Salty Senorita AZ
ملخص

Salah Reflects on Liverpool Trio

Salah Reflects on Liverpool Trio

Mohamed Salah said the former Liverpool front three knew how to decide games during their peak years together. amunra-online.pl

Mohamed Salah said he, Sadio Mane, and Roberto Firmino reached a stage at Liverpool when they knew what would happen once one of them received the ball.

In his comments, he described the chemistry the trio enjoyed at Anfield. “I don’t want to sound arrogant, but there was a period of time we [knew] that when we got to the game, which one of us [was] going to score. We were very good for the team and for the club as well,” Salah said.

The Egyptian added that his competitive relationship with Mane drove both players forward. “I think it was healthy for us, and it was necessary.”

“Jurgen Klopp also let us grow and challenge each other, and it was very helpful for the team,” he said.

The comments came as Salah prepares to leave Liverpool at the end of the 2025-26 season. In March, the Egyptian forward announced that he had reached an agreement to end his nine-year spell at Anfield.

Salah joined Liverpool from Roma in 2017 and has scored 257 goals and made 122 assists in 440 appearances. In the process, he has helped the Reds win two Premier League titles, the Champions League, the Club World Cup, the UEFA Super Cup, the FA Cup, two League Cups, and the Community Shield.

The post Salah Reflects on Liverpool Trio appeared first on KingFut.

لعبنا أجمل مباراة في الموسم .. سعد الرميحي: أهنئ الأسرة الرياضية على الموسم الرائع

قال الاستاذ سعد الرميحي رئيس نادي الغرافة الأسبق: إن تتويج الغرافة بلقب كأس سمو الأمير جاء عن جدارة واستحقاق بعد الأداء الكبير الذي قدمه الفريق في النهائي، مشيدًا بالمستوى الفني والتنظيمي الذي ظهرت به الكرة القطرية خلال الموسم الحالي.
وأضاف: «أهنئ الأسرة الرياضية على الموسم الرائع الذي شاهدناه في مختلف البطولات، وأتمنى أن نستمر بنفس المستوى أو بصورة أفضل، خاصة أننا مقبلون على المشاركة في المونديال للمرة الثانية على التوالي، وهو ما يتطلب استمرار العمل والتطور للحفاظ على الصورة المشرفة للرياضة القطرية».
وتابع : «أعتقد أننا شاهدنا واحدة من أجمل المباريات التي قدمها الغرافة هذا الموسم، فالجميع قبل المباراة كان يرجح كفة السد نظرًا لما يملكه من مجموعة مميزة من اللاعبين، إضافة إلى أنه بطل الدوري، لكن لاعبي الغرافة دخلوا المباراة بروح قتالية عالية وتركيز كبير، ونجحوا في فرض شخصيتهم على اللقاء».
وأشار إلى أن النتيجة الكبيرة كانت مفاجئة حتى بالنسبة له، قائلًا: بصراحة لم أتوقع الفوز بأربعة أهداف، لكن الفريق قدم مباراة مثالية وكرر الانتصار التاريخي الذي تحقق عام 2002، وهذا يؤكد أن الغرافة عاد بقوة إلى منصات البطولات.



كتيب خاص بالبطولة

أصدرت إدارة التسويق بالاتحاد القطري لكرة القدم كتيبًا خاصًا بالبطولة الغالية، تضمن معلومات قيمة وإحصائيات مميزة عن البطولة، وذلك تحت إشراف خالد الكواري مدير الإدارة، وعلي الصلات رئيس قسم الإعلام، فيما تولى بلال مصطفى مهمة التحرير، وعبدالعزيز أيو حمر إعداد الإحصائيات.
وقد تم توزيع الكتيب خلال المباراة النهائية، حيث لقي استحسان وإشادة الحضور لما احتواه من معلومات توثيقية وتنظيم مميز يعكس الجهود الإعلامية والتسويقية المصاحبة للبطولة.



نجح باقتدار في النهائي..امتياز للعذبة

نجح الحكم الدولي عبدالله العذبة في إدارة نهائي كأس الأمير الذي جمع بين السد والغرافة باقتدار كبير، بعدما قدم مستوى تحكيمياً مميزاً نال إشادة المتابعين، بفضل شخصيته الهادئة وقراءته الجيدة لأحداث المباراة، إلى جانب تعامله المثالي مع الحالات التحكيمية طوال اللقاء.
وأثبت العذبة أحقيته بقيادة النهائي الأغلى، بعدما تمكن من فرض سيطرته على مجريات المواجهة منذ البداية، محافظاً على انسيابية اللعب، مع حسن تمركزه واتخاذه القرارات المناسبة في الأوقات الحاسمة، ليخرج النهائي بصورة تحكيمية مميزة تليق بقيمة بطولة كأس الأمير وأهمية الحدث الكبير.
وشهدت النسخة الحالية من بطولة كأس الأمير تطبيق تعديلات قانون كرة القدم الجديدة لأول مرة على مستوى العالم، حيث بدأ العمل بها اعتباراً من مباريات الدور ربع النهائي، في خطوة تؤكد ريادة الكرة القطرية وحرصها على مواكبة أحدث التطورات التحكيمية.

خوسيلو: أريد الاستمرار مع الفهود

اعرب الإسباني خوسيلو مهاجم نادي الغرافة الذي غاب عن النهائي بسبب الإصابة عن سعادته الكبيرة بعد التتويج بكأس سمو الأمير. وقال: اعتقد اننا انهينا الموسم بطريقة رائعة وبصورة جميلة، لاسيما أن كأس سمو الأمير تعتبر من افضل البطولات في الموسم ولها مكانة خاصة عند الجميع من مسؤولين وإداريين وفنيين وجماهير ولاعبين. وأضاف: لقد كان موسما صعبا جدا حيث بدأنا الموسم بطريقة جيدة وتصدرنا الدوري لغاية القسم الأول لكن بعدها مررنا بظروف صعبة مما كان لها الأثر في تراجع مستوى وأداء الفريق ولكن بعد التتويج بالكأس اعتقد ان اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية واثبتوا انهم رجال وعلى قدر المسؤولية.
واكد رغبته في الاستمرار بدوري النجوم بشكل عام ومع الغرافة بشكل خاص، ولكن علينا ان نجلس مع البعض للحديث عن مستقبلي مع الفريق.

حضور جماهيري غفير

شهد نهائي كأس سمو الأمير بين السد والغرافة حضورًا جماهيريًا كبيرًا على استاد خليفة الدولي عكس القيمة التاريخية والفنية للمواجهة الكبيرة، بعدما بلغ عدد الجماهير في مدرجات استاد خليفة الدولي نحو 37.823 مشجعًا، في واحدة من أقوى الحضور الجماهيري بالموسم الحالي.
وامتلأت مدرجات الملعب بأجواء حماسية منذ الساعات الأولى قبل انطلاق المباراة، حيث حرصت جماهير الفريقين على التواجد مبكرًا لمساندة لاعبيها في النهائي الأغلى، وسط لوحات جماهيرية مميزة وهتافات لم تتوقف طوال اللقاء، ما منح النهائي طابعًا استثنائيًا يليق بقيمة البطولة الكبيرة.
وأكد الحضور الجماهيري الضخم المكانة الخاصة التي تحظى بها بطولة كأس سمو الأمير لدى الجماهير، خاصة مع تواجد فريقين يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة وتاريخًا حافلًا بالإنجازات، وهو ما ساهم في رسم صورة رائعة للنهائي على المستويين الفني والتنظيمي.

الشيخ حمد بن ثامر: الجميع فائز بمصافحة سمو الأمير

أعرب سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس المؤسسة القطرية للإعلام، الرئيس السابق لنادي الغرافة عن سعادته الكبيرة بمناسبة تتويج الفهود بلقب كأس سمو الأمير على حساب السد برباعية مقابل هدف. وقال سعادته: الحمد الله على هذا اللقب الرائع في الظاهرة الرياضية بتشريف حضرة صاحب السمو، والجميع فائز سواء السد أو الغرافة بمصافحة سمو الأمير هو انتصار للجميع، أبارك لفريق الغرافة ومجلس الإدارة واللاعبين والجمهور، على الانتصار المميز ونقول «هاردلك لفريق السد». وتابع قائلا «الغرافة لعب باصرار كبير وعزيمة منذ الدقيقة الأولى لتحقيق اللقب، بداية من حارس المرمى حتى المهاجمين، الجميع كان في الموعد وانعكس على مستواهم، السد بالفعل بطل الدوري ولكن لم يكن في وضعه، مؤكداً أن الإصرار والعزيمة قادت الفهود للقب».

ياسين براهيمي «عريس» النهائي: التتويج بأغلى الكؤوس فرحة لا توصف

أكد الجزائري ياسين براهيمي قائد الغرافة أن التتويج بلقب كأس الأمير جاء بعد عمل كبير وجهد متواصل من جميع عناصر الفريق طوال الموسم، وذلك عقب الانتصار العريض على السد بأربعة أهداف مقابل هدف
وقال براهيمي «الحمد لله على هذا التتويج الغالي، نحن سعداء جداً بإهداء جماهير الغرافة هذه البطولة الكبيرة. منذ بداية مشوارنا في كأس الأمير كان لدينا إيمان قوي بقدرتنا على الوصول إلى النهائي والمنافسة على اللقب، والحمد لله نجحنا في تحقيق الهدف بعد مباراة كبيرة قدم فيها الفريق مستوى مميزاً من البداية وحتى النهاية».
وأضاف: «مواجهة السد دائماً تكون صعبة أمام فريق يملك جودة كبيرة وخبرة طويلة في النهائيات، لذلك دخلنا المباراة بتركيز عالٍ جداً واحترام كامل للمنافس، لكن في المقابل كانت لدينا رغبة أكبر وإصرار قوي على تحقيق الفوز. اللاعبون قدموا مباراة استثنائية على المستوى الفني والبدني، واستحقوا هذا التتويج عن جدارة».
وعن تألقه الشخصي في المباراة النهائية، قال قائد الغرافة: «أنا سعيد للغاية بتسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة نهائية بحجم كأس الأمير، وبالتأكيد أشعر بالفخر لحصولي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، لكن في النهاية هذه الجوائز الفردية ما كانت لتتحقق لولا العمل الجماعي الكبير داخل الملعب. كل لاعب في الفريق كان بطلاً، والجميع قدم أقصى ما لديه من أجل إسعاد النادي والجماهير».
وتابع: «هذا اللقب له طعم خاص لأنه جاء بعد مجهود كبير طوال الموسم
وأهدى براهيمي لقب البطولة إلى إدارة النادي والجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين، قائلاً: «أهدي هذا الإنجاز إلى إدارة نادي الغرافة التي لم تبخل علينا بأي شيء ووفرت كل الظروف المناسبة لتحقيق النجاح، كما أشكر الجهاز الفني والجهاز الإداري والطبي كذلك أوجه التحية إلى زملائي اللاعبين الذين كانوا رجالاً داخل الملعب».
وحرص قائد الغرافة على توجيه رسالة خاصة لجماهير الفريق، حيث قال: «جماهير الغرافة كانت كلمة السر في هذا النهائي، حضورهم الكبير ودعمهم المتواصل طوال المباراة منحنا طاقة إضافية فوق أرضية الملعب. لقد رسموا صورة رائعة جداً في مدرجات استاد خليفة».



مارتينيز:الجميع قاتل من أجل الشعار

أبدى البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب نادي الغرافة سعادته الكبيرة بتحقيق لقب كأس سمو الأمير للمرة التاسعة في تاريخ النادي بعد الفوز على السد برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جرى أمس على استاد خليفة المونديالي.
وقال» أبارك لمجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين والجماهير، هذا اللقب رائع، ومهم لنا للغاية، وليس بالسهل أن تحتفظ باللقب للمرة الثانية على التوالي وأمام خصم قوي مثل السد، ولكن نحن كنا في الموعد، وجميع اللاعبين قبل المباراة تعاهدنا على تحقيق اللقب، وهو ما تحقق في نهاية المطاف».
وأضاف مدرب الغرافة في تصريح له عقب مراسم التتويج: لقد كانت مباراة صعبة للغاية أمام السد ونحن سعداء بهذا الإنجاز والتتويج بالكأس للمرة الثانية على التوالي ورسم البهجة على أوجه جماهيرنا. وتابع قائلا: «التتويج باللقب لم يأت من فراغ بل يعد نتاجا للجهود التي بذلت على مدار موسم كامل، معبرا في الوقت ذاته عن سعادته الكبيرة بالفوز وتتويج جهود الفريق هذا الموسم.



خليفة أبو بكر: لقب مستحق

أعرب خليفة أبو بكر حارس مرمى الغرافة عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب كأس سمو الأمير.
وقال إن فريقه استحق التتويج باللقب بعد أن أظهر مستوى مميزا على مدار الشوطين وحافظ على توازنه وأبدى حارس الغرافة عن سعادته بحصوله على لقبه الثاني رفقة الغرافة، مؤكدا أن جماهير النادي تستحق هذا اللقب الذي لم يكن سهلا امام خصم قوي مثل السد.



آرون: لحظات تاريخية

أكد الآيسلندي آرون غونارسون لاعب فريق الغرافة أنه لا يمكن وصف لحظات التتويج بلقب كأس الأمير وذلك بعد نجاح الفريق في تحقيق الفوز على السد في المواجهة النهائية في اللقاء الذي أقيم على ملعب خليفة المونديالي.
وقدم غونارسون التهنئة لزملائه اللاعبين والجهاز الفني وإدارة نادي الغرافة بهذا الإنجاز والبطولة، التي تضاف إلى رصيد النادي وخزينته للمرة التاسعة في تاريخ الفريق والثانية على التوالي

دياز: مزيد من الإنجازات

أكد فابريسو دياز لاعب وسط الغرافة أن فريقه استحق الحصول على كأس الأمير بعد أن أظهر روحا قتالية منذ بداية مشواره في النسخة الحالية، معربا عن أمله في أن تكون فاتحة نحو المزيد من البطولات.
وقال: «نهدي هذه البطولة لجماهيرنا الوفية، فالجميع بذل مجهودا كبيرا، وكل لاعب أدى دوره على أكمل وجه، حتى تحقق الهدف بالتتويج وحصد الكأس. ونطمح لتحقيق المزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة».

Ramy Rabia Scores and Assists in Al Ain Title Win

Egyptian defender Ramy Rabia scored and assisted as Al Ain beat Sharjah 5-0 to seal the UAE Pro League title.

Ramy Rabia scored and assisted as Al Ain beat Sharjah 5-0 on Wednesday to secure the 2025-26 UAE Pro League title with two matches remaining.

The Egyptian set up Al Ain’s third goal in the 51st minute, sending a long pass for Erik Jorgens to score after the break.

Rabia then scored Al Ain’s fifth goal in the 63rd minute, heading in from a Matias Palacios delivery to complete the scoring.

Abdulkarim Trawri opened the scoring in the 10th minute before Sharjah’s Majed Hassan Ahmed turned the ball into his own net five minutes later. Soufian Rahimi added the fourth goal in the 54th minute.

The win moved Al Ain to 62 points at the top of the table, while Sharjah remained 10th with 25 points.

The goal was Rabia’s second in the league this season and his first trophy with Al Ain since joining the club at the start of the campaign.

The post Ramy Rabia Scores and Assists in Al Ain Title Win appeared first on KingFut.

In brief

الاتحاد الدولي للبادل: ترقية بطولة الكويت إلى “ميجر” وتنظيم بطولة عالمية في أكتوبر أعلن الاتحاد الدولي للبادل اليوم السبت عن ترقية بطولة الكويت من فئة (بي 1) إلى فئة (ميجر) ضمن رزنامة موسم 2026 وحصول الكويت على امتياز تنظيم واستضافة إحدى بطولات (الميجر) العالمية ضمن جولة (بريميير بادل) الاحترافية في شهر أكتوبر المقبل. […] The post الاتحاد الدولي للبادل: ترقية بطولة الكويت إلى

Qatar Stock Exchange index closes lower Doha: The Qatar Stock Exchange (QSE) index closed lower on Sunday, shedding 50.75 points, or 0.47 percent, to settle at 10,663.50 points. A total of 140,660,114 shares were traded, with a total value of QAR 300,562,107.343 across 18,789 transactions in all sectors. Shares of 21 companies increased, while those of

سموه توّج الغرافة بالكأس الغالية والسد وصيفا.. صاحب السمو يشهد ختام نهائي أغلى الكؤوس شهد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، المباراة النهائية لكأس الأمير 2026 لكرة القدم، التي جمعت فريقي نادي السد ونادي الغرافة، وأقيمت على استاد خليفة الدولي مساء امس. وتوج سمو الأمير المفدى فريق نادي الغرافة بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما سلم سموه فريق نادي

ثمَّن جهود جميع الشركاء في نجاح النهائي الغالي.. البوعينين: أبارك للغرافة الفوز باللقب قدَّم سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، التهنئة إلى نادي الغرافة بمناسبة تتويجه بلقب كأس الأمير في نسختها الـ54، و التي أُقيمت تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى قائلا «يسعدني أن أشيد بالمستوى الفني والتنظيمي الذي

Doha 2026 set to host grand opening of 4th GCC Games with over 1,000 athletes competing across 17 sports Doha, Qatar: The 4th GCC Games Doha 2026 will officially open on Monday at Al Shaqab Arena, as Qatar hosts one of the region’s largest and most prestigious multi-sport events from May 11 to 22. The opening ceremony will be attended by presidents of the National Olympic Committees, secretaries-general, senior

Liverpool limp towards Champions League with Chelsea draw Liverpool: Liverpool missed the chance to all but secure Champions League football next season after a 1-1 draw against a wounded Chelsea on Saturday. The Blues had lost six consecutive Premier League games to fall out of contention for a top-five finish. Ryan Gravenberch's sweet strike gave Liverpool the perfect